التدريب التعاقدي :
يتم تخصيص خدمتنا التدريبية الداخلية خصيصا لتسليم الأهداف التنظيمية الاستراتيجية المطلوبة من العميل. إذا كانت خطتنا التدريبة لا تتناسب مع احتياجات التدريب الخاص بالعميل ، سيقوم القسم الخاص بالبرامج التعاقدية بتصميم برامج التدريبي الخاصة بالعميل فقط بناءاً على إحتياجات العميل التدريبية. فوائد التدريب الداخلي توفر مجموعة واسعة من المزايا والفوائد التي تدعم الثقافة التنظيمية وروح العمل بين الموظفين والمشرفين والمدراء وبين جميع المستويات في المنظمة. إن هذه المزايا والفوائد من للمنظمات التي تفضل التدريب الداخلي ستكون ملحوظة بشكل واضح وملتمسة للفوائد على النحو التالي:



التوفير الملحوظ في التكلفة مع مزيد من الفعالية للتدريب الجماعي.
تحديد مواعيد التدريب وفق الجدول الزمني الخاص بالعميل.
القدرة على معالجة الإحتياجات التدريبية لموظفين معينين.
خفض المدة الزمينة للسفر مع التدريب الميداني (التدريب داخل مقر العميل).

إن خدمات التدريب التعاقدي المقدمة من شركة برفورمانس إنك كويت والتي تتعلق بالمجالات التالية : الإدارة والتنظيم ، المالية والاقتصاد ، التسويق والعلاقات العامة، الاتصالات والإعلام، المجانب القانوني، السلامة والصيانة، الخدمات اللوجستية ومواد والصحة، تكنولوجيا المعلومات، وأكثر من ذلك بكثير بناء على طلب العميل واحتياجاته تعتبر من أفضل البرامج التدريبية المصممةخصيصاً للعميل .

يعتبر المدربون لدى شركة برفورمانس إنك كويت من ذوي الخبرة الطويلة بمجالات التدريب المختلفة المختصيين بها مع خبرة سنوات عديدة في تحقيق العائد من التدريب ليتم استخدام هذا العائد بمجال العمل في فترة زمنية تحددها المنظمة مع الكفاءة المرجوة من هذه البرامج التدريبية.